الاعلان عن الـ ٢٠٠ فريق متأهلين للمرحلة الأولي من ابدأ مع Google


مسابقة ابدأ كانت نتيجة لرغبتنا في البحث عن أفراد مصريين لديهم أفكار فنية جادة أو شركات ناشئة مصرية تعمل في المجال التقني وتتطلع إلى تحويل رؤيتها إلى واقع ملموس وتسهم في دعم المناخ التكنولوجي وروح الابتكار في مصر. ففي Google، نعمل دائما علي دعم الأفكار الهادفة و نسعي لمساعدة الشباب المبدعين في مجالات شتى. ، نعلن عن الـ ٢٠٠ فريق متأهلين للمرحلة الأولي من المسابقة. يمكنك دخول موقع ابدأ مع Google للحصول على أسماء الفرق المتأهلة، ومعرفة إذا كان فريقك منهم

تشارك الفرق المتأهلة في دورة تدريبية مكثفة على مدار ثلاثة أيام تقام خلال شهر ديسمبر، ويحاضر فيها عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في Google حول العالم يقدمون خلالها محاضرات تتناول طرق إدارة المشروعات. وفي خطوة تالية، يُطلب من كل المتدربين كتابة ورقة عمل تتضمن مفاهيم الأعمال الخاصة بمشروعاتهم بالإضافة لعرض تقديمي مختصر مدته خمس دقائق أمام لجنة تحكيم تضم مجموعة من الخبراء.

فريق ابدأ بأكمله، من العاملين للجنة التحكيم لكبار المسؤولين التنفيذيين لدينا، متحمسين و متطلعين لمقابلة الفرق المتأهلة، و سنعمل جاهدين علي تنمية مهاراتهم و قدراتهم، و المساعدة في وضعهم علي بداية الطريق إلي تحقيق أحلامهم. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.startwithgoogle.com

About Joseph Guirguis

Egyptian Student At Faculty of Science, ASU, interested in Web Design & Web Development, loves CMS, Google, Microsoft, Social Networks, Blogging & Web Browsing.

Posted on December 6, 2011, in Entrepreneurship, Google, Technology and tagged , , , , , , , . Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: